رجـــــــه × رجــــــه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
رجـــــــه × رجــــــه

لكل مرجوج مكإأن ورجــــــه×رجــــــــه مكإأن كل مرجوجـ\ـه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

~ .. مٍآٍنًٍــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيّ مٍرتآآٍحٍّ بٍغًيٍآآٍبٍكٍِّ } || ~. ..........

كاتب الموضوعرسالة
ملاك الليل
مشرفه
مشرفه
ملاك الليل

~ .. مٍآٍنًٍــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيّ مٍرتآآٍحٍّ بٍغًيٍآآٍبٍكٍِّ } || ~. .......... Empty
مُساهمةموضوع: ~ .. مٍآٍنًٍــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيّ مٍرتآآٍحٍّ بٍغًيٍآآٍبٍكٍِّ } || ~. ..........   ~ .. مٍآٍنًٍــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيّ مٍرتآآٍحٍّ بٍغًيٍآآٍبٍكٍِّ } || ~. .......... Icon_minitimeالجمعة أبريل 24, 2009 5:53 am

{ مدخل .. ~ .. مٍآٍنًٍــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيّ مٍرتآآٍحٍّ بٍغًيٍآآٍبٍكٍِّ } || ~. .......... Bn_25

تدري من أطهر من وطى بالأرض من بعد الرسول ؟
الصحابة ثم ابوي وأمي وانا وكل القصيد ~ .

~ .. مٍآٍنًٍــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيّ مٍرتآآٍحٍّ بٍغًيٍآآٍبٍكٍِّ } || ~. .......... Mrta71

من عشقتك .. قمت أردد هالحروف

" ماني مرتاح بغيابك "

وش تبي أكثر .. وانا منك اهاب

ياهـ يا كبري بعيني .. وأنا في قلبك أهيم

يادفاك .. إن قلت وينك ..

لاتخليني .. " أمـوت "

. .

من لقيتك وانا أتمتم في الكلام

" ماني مرتاح بغيابك "

كنت أشوفك في طريقي .. وإنت تحضّني بإيديك

تكفى .. " طمني عليك "

~ .. مٍآٍنًٍــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيّ مٍرتآآٍحٍّ بٍغًيٍآآٍبٍكٍِّ } || ~. .......... Mrta712

ماتركتك .. كنت راحل للسلام ..

ماتركتك .. هذي لحظات التمام ..

تكفى " طمني عليك "

إنت حاول تقترب قد ماتبي .. وإعرف اني بالسما .. مثل " الجدي "

وسهيل يآخذني وأجي

وإعرف اني بكل يوم ..

.. ميت وميت عليك ..

" تكفى طمني عليك "

~ .. مٍآٍنًٍــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيّ مٍرتآآٍحٍّ بٍغًيٍآآٍبٍكٍِّ } || ~. .......... Mrta7123

واجيلك ماشي بدرب الطريق اللي عرف ممشاي ..

وأجيك اشتاق ياروحي ..

وأحس اني وانا اتنفس هواك الممتلي " أفراح "

انا أرتاح .. انا ارتاح

انا أرتاح .. انا ارتاح

انا أرتاح .. انا ارتاح

وأزفر من نِفس قلبي مطر وغيوم

وأطرد من سراب الاّل .. كثير هموم

وبأتبعك ..

~ .. مٍآٍنًٍــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيّ مٍرتآآٍحٍّ بٍغًيٍآآٍبٍكٍِّ } || ~. .......... Mrta71234

والله العظيم " ابـفقدك "

بس الزمن بيبعدك

والناس عني تمنعك

لكن انا بأبقى معك .. بأبقى معك

قسم بالله ياكره الغياب الممتلي بجنون

~ .. مٍآٍنًٍــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيّ مٍرتآآٍحٍّ بٍغًيٍآآٍبٍكٍِّ } || ~. .......... Mrta712345

والله العظيم " اشتاقلك "

" تكفى طمني عليك "

"ماني مرتاح بغيابك "

تكفى حس شوي فيني "

بكل عمري أحتريك

آهـ ياكلي " يبيك "

كنت أغني بصوت واضح " يا .. يا.. عذب الصفات .. "

وكنت اشوف الشوق فاضح ..

حيل فاضح

وانتهيت بـ " ياكل الحياة ..صبرك عليّ .. هذا قليل .. مهما ترى من تضحيات .. "

ولا إنتهيت من الغلا الفياض فيني ..

وكل .. كلي مايبات

ولاني مبعد ماأبيك ..

ماتركتك الا من خوفي عليك

ولاهويتك الا من شوقي إليك

~ .. مٍآٍنًٍــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيّ مٍرتآآٍحٍّ بٍغًيٍآآٍبٍكٍِّ } || ~. .......... Mrta712

ماتركتك .. لإني راحل للسلام ..

ماتركتك .. هذي لحظات التمام ..

{ مخرج .. ~ .. مٍآٍنًٍــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيّ مٍرتآآٍحٍّ بٍغًيٍآآٍبٍكٍِّ } || ~. .......... Bn_25

وتزفر بالسما هالغيم ..
وتناديني .. بسمو الأرض
وأحسك حيل في صدري
وأتنفس .. من انفاسك ..

~ .. مٍآٍنًٍــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيّ مٍرتآآٍحٍّ بٍغًيٍآآٍبٍكٍِّ } || ~. ..........
صفحة 1 من اصل 1